السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة المشاريع والتدريب بالجامعة الإسلامية تطرح برنامج التدريب الصيفي لعام 2007

نشر بتاريخ: 04/06/2007 ( آخر تحديث: 04/06/2007 الساعة: 20:52 )
غزة- معا- طرحت دائرة المشاريع والتدريب بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية البرنامج التدريبي الصيفي لعام 2007م، ويضم البرنامج دورات خاصة في الهندسة والحاسوب، وأخرى في اللغة الإنجليزية، وثالثة متنوعة.

وتشتمل الدورات الخاصة في الهندسة والحاسوب على دورات في التحكم المنطقي المحوسب، وتصميم اللوحات المطبوعة، وبرمجة البدالات والمقاسم الداخلية، إلى جانب صيانة الحاسوب، وتصميم صفحات الإنترنت بلغات مختلفة، والتحليل الإنشائي، والرسم الهندسي، بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية.

وحول دورات اللغة الإنجليزية، فقد ضم البرنامج دورات لغة إنجليزية تأهيلية للمستوى الجامعي فما فوق، ودورات "توفل"، ودورات في المحادثة باللغة الإنجليزية، إلى جانب اللغة الإنجليزية التجارية، واللغة الإنجليزية لمستويات الإعدادي والثانوي، بالإضافة إلى اللغة الفرنسية للمستوى المبتدئ.

وبخصوص الدورات المتنوعة، يشار إلى أن البرنامج يحتوي على دورات في التحليل الإحصائي، والتحليل المالي، وتصوير الفيديو، والطباعة باللغتين العربية والإنجليزية، إلى جانب الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، والتجارة الإلكترونية، ومهارات السباحة، وفن لف الورق بالطريقة اليابانية، وفن تحسين الخط العربي، وبرنامج المحاسبة والإدارة، والبورصة والأوراق المالية.