الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة مركز بلاطة تختم فعاليات 2013 باضاءة الشموع تضامنا مع اليرموك

نشر بتاريخ: 01/01/2014 ( آخر تحديث: 01/01/2014 الساعة: 02:30 )
نابلس- معا - اقامت مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز بلاطة وقفة تضامن امام مخيم بلاطة في نابلس مع أطفال مخيم اليرموك وذلك تنديدا بالعدوان المستمر على المخيم وإهمال المؤسسات الدولية برعايتهم.

وخلال هذه الوقفة تم اضاءة الشموع ورفع ابناء الكشافة شعارات تطالب بوقف العدوان وحماية الأطفال مؤكدين ضرورة توفير المجتمع الدولي الحماية لهم وتوفير احتياجاتهم الاساسية.

وأكد قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات عماد الدين اشتيوي ان اختتام فعاليات المجموعة لعام 2013 من اجل التعبير عن التضامن مع اطفال سوريا و لفت انظار العالم وتوجيه نداء الى كافة المؤسسات الدولية لوقف ما يجري بحقهم، متمنين ان يكون بداية العام الجديد عام استقرار لأبناء المخيم اليرموك وتسهيل تقديم المساعدات الانسانية لهم من قبل كافة المؤسسات كونهم يعيشون تحت رعاية دولية كونهم لاجئين والعمل الجاد على إنقاذ حياتهم وإنهاء معاناتهم في أسرع وقت.

وتواجد في هذه الوقفة كل الدكتور سعيد حبش ومحمد فارس عن رابطة المشجعين و بهاء البدر ساوي كابتن فريق جدعان مركز بلاطة و القائد عماد الدين اشتيوي والقائد شادي عبد الله والقائد احمد ابو شاهين والقائد أيمن أبوسلطح.