الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العلوم والتكنولوجيا تستقبل وفداً من شركة الملتزم للتأمين والإستثمار

نشر بتاريخ: 06/01/2014 ( آخر تحديث: 06/01/2014 الساعة: 15:32 )
غزة -معا - استقبلت إدارة الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا وفداً من شركة الملتزم للتأمين والإستثمار وذلك لتعزيز التعاون المشترك وفتح آفاق تعاونية مميزة، ضم الوفد أسامة عمار مسؤول العلاقات العامة والتسويق، عماد الطلاع من العلاقات العامة، كان في استقبالهم عميد الكلية د. محمد صادق، د.م علاء مسلم نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية.

وأكد د. صادق على أهمية تعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات المحلية وبناء آفاق تعاونية جديدة تعود بالنفع على المجتمع المحلي، مشيراً إلى أن الكلية تطرح العديد من التخصصات التقنية والفريدة من نوعها وتمتلك العديد من المباني والمرافق والمختبرات الطبية ومختبرات الحاسوب، بالإضافة إلى المساحة الواسعة التي تمتلكها الكلية، مبيناً أن الكلية تسعى للنسج علاقات مع كافة المؤسسات بهدف خدمة العملية التعليمية وتطوير مستوى التعليم.

بدوره أوضح عمار أن الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا من المؤسسات التعليمة العريقة في المجال التقني، مبيناً أن شركة الملتزم تقدم خدمتها للعديد من الشرائح للتحقيق التضامن والتكافل وتركز جل خدمتها لفئات الطلاب بهدف مساعدتهم لإتمام مسيرتهم التعليمية سيما في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.