الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

يافا: مصرع شاب في عملية إطلاق نار وسط حي الجبلية

نشر بتاريخ: 13/01/2014 ( آخر تحديث: 13/01/2014 الساعة: 20:54 )
يافا – معا - علم مراسل "معا" أنّ الشاب مصطفى يتيم (31 عاما)، من سكان مدينة يافا، لقي مصرعه صباح اليوم الاثنين إثر تعرضه لعملية إطلاق نار من قبل مجهول وسط حي الجبلية في مدينة يافا.

وقال شهود عيان إنّ مجهولا كان يركب دراجة نارية أطلق النار باتجاه الشاب المذكور وأصابه بعده طلقات نارية في رأسه ومنطقة جسده العلوي ما أدى لمصرعه على الفور، فيما لاذ منفذ عملية اطلاق النار بالفرار من مكان الحادث.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّ جريمة القتل وقعت في شارع "هبعشط"، حيث تم اطلاق عيارات نارية من قبل مشتبهَيْن اللذين كانا يستقلان دراجة نارية ثقيلة بينما كان يسير في الشارع، وذلك من بعد قصير المدى، مما أصاب الأخير بجراح التي وصفت بالحرجة توفي على إثرها في المكان مع إعلان طواقم الإسعافات الأولية التابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء" فشل محاولاتها لانعاشه . |260191|

هذا وباشرت قوات الشرطة التي هرعت بدورها أيضا إلى المكان في أعمال البحث وراء المشتبهَيْن اللذين لاذا بالفرار من هناك، إضافة إلى الشروع في أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات الأولية وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية.