الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمديد توقيف المتهم بقتل زوجته في كفر الديك

نشر بتاريخ: 13/01/2014 ( آخر تحديث: 14/01/2014 الساعة: 14:08 )
سلفيت - معا - عقدت محكمة الصلح في سلفيت يوم امس جلسة برئاسة القاضي امجد عرفات رئيس محكمة صلح سلفيت وبحضور وكيل نيابة سلفيت عادل مساعيد والمتهم بقتل زوجته في بلدة كفر الديك غرب سلفيت يوم الخميس الماضي حيث جرى تمديد التوقيف بحق المتهم لاستكمال التحقيق معه.

ثائر خليل رئيس نيابة سلفيت قال لـ معا "أن النيابة العامة ما زالت تباشر التحقيق في الجريمة التى ارتكبت يوم الخميس الماضي "مقتل سيدة على يد زوجها" حيث انها قامت بالاجراءات وذلك بوجود ومساندة الشرطة الفلسطينية في سلفيت، وبعد تشريح الجثة من قبل الطبيب الشرعي تم معرفة السبب الحقيقي وتم ضبط اداة الجريمة وهي "سكين".

ويضيف ثائر أن هناك ادلة جرمية ضبطت وارسلت الى المختبر الجنائي لغايات الفحص للوصول الى الحقيقة والتمكن من الادلة على ارتكاب الجريمة المذكورة وبعدها تم استجواب المتهم من قبل النيابة العامة وذلك حسب الاصول والمدة القانونية الممنوحة للنيابة العامة.

ويكمل ثائر انه بعد التحقيق مع المتهم اعترف بتفاصيل الواقعة المنسوبة اليه وبعد انتهاء فترة التحقيق تم احضاره الى محكمة صلح سلفيت وبالتالي تم تمديد توقيف المتهم على ذمة التحقيق لمدة 15 يوما, وما زال التحقيق جاري وذلك لمعرفة الدوافع وراء ارتكاب الجريمة.

وبدورها واصلت ادارة الحراسات في شرطة سلفيت حراسة وتأمين حضور المتهم الى محكمة صلح سلفيت الى حين انتهاء الجلسة.