الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجهزة الامنية الفلسطينية تعتقل 14 مشبوها جنائيا خلال حملة واسعة في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 26/08/2005 ( آخر تحديث: 26/08/2005 الساعة: 19:13 )
الخليل- معا- اعتقلت الاجهزة الامنية الفلسطينية ليلة امس وفجر اليوم الجمعة 14 مشبوها جنائيا مطلوبين لاجهزة الامن بتهم جنائية مختلفة, وشملت الحملة التي اكد المسؤولون الامنيون في الخليل استمرارها حتى اعتقال كافة المطلوبين الجنائيين مدينة الخليل وضواحيها.

وفي تصريح لوكالة معا قال العميد عوني النتشة قائد منطقة الخليل بان الاجهزة الامنية الفلسطينية في المحافظة شكلت غرفة عمليات مشتركة تضم الشرطة والامن الوقائي والمخابرات العامة "للقبض على مجموعة من الخارجين على القانون والمطلوبين لدى النائب العام في قضايا جنائية".

واشارت مصادر امنية فلسطينية الى ان الحملة شملت مدينة الخليل واحيائها مؤكدة انها ستستمر حتى يتم القبض على جميع المشبوهين الجنائيين الذين ما زالوا فارين من العدالة.

وأوضح المصدر لمعا ان عددا من المطلوبين الذين توجهت اجهزة الامن لاعتقالهم ليلة امس تمكنوا من الفرار, وأكد ان اجهزة الامن قررت مواصلة مطاردتهم حتى يتم القبض عليهم أو يقوموا بتسليم انفسهم للاجهزة, ويحاكموا كل حسب التهم المنسوبة اليهم.

وتشير معلومات امنية الى ان اجهزة الامن الفلسطينية في محافظة الخليل قررت تنفيذ حملة تستهدف مطلوبين جنائيين فارين من وجه العدالة, وغالبيتهم متهمون باعمال سرقة ونصب واحتيال وأتاوه والمتاجرة بالمخدرات.