الأحد: 02/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب عرب في الكنيست يطالبون وزارة الداخلية بإعادة الانتخابات بالناصرة

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 19:35 )
الناصرة - معا - طالب سبعة نواب عرب يمثلون كتلاً مختلفة في الكنيست، وممثلون عن الحراك الشبابي في الناصرة، وزير الداخلية في اسرائيل جدعون ساعر، بإعادة الانتخابات في مدينة الناصرة أكبر المدن العربية في الداخل الفلسطيني.

وكان النواب العرب وهم: جمال زحالقة، باسل غطاس وحنين زعبي عن التجمع الوطني الديمقراطي، ومسعود غنايم، ابراهيم صرصور وطلب أبو عرار عن العربية للتغيير، وعيساوي فريج من حركة ميرتس، قد عقدوا اجتماعاً في الكنيست لبحث الوضع في الناصرة.

وجاء في بيان حول الاجتماع، أن ممثلي الحراك الشبابي طالبوا النواب العرب المساهمة في تهدئة الاوضاع في الناصرة، واخذ دورهم لضمان احترام ارادة سكان الناصرة وضمان شرعية رئاسة البلدية.

وأبرز البيان أن المجتمعين، اجمعوا على تبني حل اعادة الانتخابات في الناصرة، كطريق للعودة الى مدينة خالية من التوترات البغيضة، جراء التداول المستمر لقضية الانتخابات في المحاكم المختلفة.

وأضاف البيان:" أن النواب العرب، طالبوا وزير الداخلية بالتدخل الفوري، وذلك عقب تردي الأحوال في مدينة الناصرة، وطالبوه بالعمل على إعادة الانتخابات من خلال القنوات القانونية المتاحة، معتبرين أن الحال يزداد سوءا يوما بعد يوم".