الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الجبهة العربية الفلسطينية يغادر اليوم إلى القاهرة للمشاركة في الحوار الوطني

نشر بتاريخ: 09/06/2007 ( آخر تحديث: 09/06/2007 الساعة: 13:45 )
غزة- معا- غادر وفد الجبهة العربية الفلسطينية قطاع غزة صباح اليوم متوجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في حوار الفصائل الفلسطينية.

ويتشكل الوفد من الأمين العام للجبهة جميل شحادة، وأمين سر اللجنة المركزية اللواء سليم البرديني وعضو المكتب السياسي للجبهة صلاح أبو ركبة.

هذا وقد علم أن وفد الجبهة سيتقدم بمجموعة من الأوراق والمقترحات التي تحمل رؤية الجبهة لوقف الاقتتال الداخلي وضمان عدم تجدده, والعمل على تعزيز الجبهة الداخلية، كما سيتم عرض رؤية الجبهة حول تفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية على أساس إعلان القاهرة في آذار 2005م ، والإعلان عن موقفها من التهدئة المتبادلة والمتزامنة مع الطرف الإسرائيلي.

من ناحيته قال جميل شحادة الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية قبيل مغادرته معبر رفح أن الجبهة وكافة الفصائل تدرك خطورة المرحلة التي يعيشها شعبنا وهي جادة في توحيد الموقف الفلسطيني وتعزيز الجبهة الداخلية الفلسطينية وتوفير كافة عوامل الصمود لشعبنا في مواجهة كافة التحديات.

وأعرب شحادة عن أمله في نجاح حوار القاهرة للإسهام في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وبداية مرحلة جديدة في العمل الوطني الفلسطيني تعيد نضال الشعب الفلسطيني ومقاومته إلى مسارها الطبيعي في مواجهة الاحتلال.