الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: إصابة في عملية طعن قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس

الفتياني يترأس اجتماع لجنة السلامة العامة الموسع باريحا

نشر بتاريخ: 21/01/2014 ( آخر تحديث: 21/01/2014 الساعة: 16:30 )
أريحا - معا - اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار على اهمية وحيوية دور لجنة السلامة العامة في ضبط والحفاظ على الامن الغذائي والأمن الاقتصادي وصحة وسلامة المواطن الفلسطيني، مشددا على ضرورة العمل المستمر والمراقبة والمتابعة الحثيثة لقضايا السلامة العامة والصحة والبيئة وذلك في اطار العمل على تكريس مفهوم السلامة العامة بشمولية بما يضمن الحفاظ على اروح وسلامة وصحة ابناء شعبنا الفلسطيني.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ الفتياني لاجتماع لجنة السلامة العامة الموسع والذي عقد في مقر المحافظة صباح اليوم بحضور جمال الرجوب نائب المحافظ وخالد حمد مدير عام الشؤون العامة امين سر لجنة السلامة العامة وأعضاء الجنة من المؤسسات والأجهزة المختصة.

واشاد خالد حمد بجهود لجنة السلامة العامة بجميع مكونتها واكد على ضرورة العمل المستمر على تحسين الاداء بما يضمن تحقيق الهدف العام بالحفاظ على ارواح وسلامة وصحة موطننا الفلسطيني لان الانسان اغلى ما نملك.

وناقش المجتمعون الخطوط العريضة لخطة العمل الخاصة بلجنة السلامة العامة للعام 2014 كما ناقشوا سبل واليات تنفيذ الخطة والبرامج الموضوع و مجموع الخطوات العملية التي يجب اتخاذها لتحسين الاداء في العام الحالي.