الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فلسطين التقنية" تستقبل وفداً من أعضاء المجلس التشريعي

نشر بتاريخ: 21/01/2014 ( آخر تحديث: 21/01/2014 الساعة: 16:37 )
غزة - معا - استقبلت كلية فلسطين التقنية نواب المجلس التشريعي عن المنطقة الوسطى وضم الوفد الزائر كلاً من النواب سالم سلامة وعبد الرحمن الجمل وهدي نعيم وكان في استقبالهم كلا من عماد عدوان عميد الكلية ونائب العميد للشئون التخطيط والتطوير ونائب العميد للشؤون الإدارية ورئيس قسم المشاريع ورئيس قسم العلاقات العامة.

وتأتي الزيارة في إطار الاطلاع على أوضاع المؤسسات التعليمية والإشكاليات التي تواجهها.

ورحب عدوان بوفد المجلس التسريعي مثمناً هذه الزيارة التي تأتي في إطار سلسلة الزيارات السابقة والتواصل المستمر بين الكلية وأعضاء المجلس لاسيما في معالجة الكثير من القضايا التي واجهتها.

وخلال اللقاء استعرض عدوان آخر التطورات والمستجدات بالكلية من حيث التخصصات الجديدة وأعداد الطلبة، إضافة إلى المشاريع التي تنفذها الكلية لتطوير عدد من الأقسام التقنية التي حصلت عليها مؤخراً والممولة من مؤسسات دولية، موضحاً أن الكلية تسعى إلى الارتقاء بالتعليم التقني من خلال تطوير ذاتها وبرامجها لتناسب حاجة المجتمع خاصة في ظل الزيادة الملحوظة في أعداد الطلبة الملتحقين بالكلية.

ومن جانبه ثمن النائب سالم سلامة دور الكلية في خدمة الطلبة في المنطقة الوسطى خاصة في ظل تميزها وانفرادها بتقدم خدمة التعليم التقني والمهني والتي تساهم بدورها في خدمة المجتمع وتنميته مؤكداً على أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع الجامعات والكليات والمعاهد للاطلاع على أوضاع هذه المؤسسات والعمل على حل إشكاليتها.

بدوره أكد النائب الجمل على ضرورة اهتمام الوزارة بالتعليم التقني لأهميته في بناء المجتمع الفلسطيني من خلال تصحيح فهم الناس لطبيعة هذا التعليم والعمل على تبنيه، مؤكداً تبني أعضاء المجلس التشريعي لكافة المشكلات والقضايا والتي تواجه المؤسسات التعليمية بما فيها الكلية والسعي لحلها، وأختتم الوفد زيارته بجولة تفقدية لقاعات الامتحانات برفقة إدارة الكلية.