الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب محافظة القدس في العيزرية يقدم التبرعات لصالح مخيم اليرموك

نشر بتاريخ: 23/01/2014 ( آخر تحديث: 23/01/2014 الساعة: 17:06 )
القدس -معا - ضمن الحملة التي تقوم بها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية قامت لجنة زكاة شرق القدس المحلية لجمع التبرعات لاغاثة اهلنا في مخيم اليرموك ، وبناء على توجيه اللجنة نداء للمواطنين ولمكتب محافظة القدس في العيزرية لتقديم المساعدة ، قام مدير مكتب محافظة القدس في العيزرية محمد عبد عريقات وبتعليمات وتوجيهات المحافظ بتلبية النداء وقام بتقديم مئة وخمسة وستين معطفا للاطفال كتبرع للأهل في مخيم اليرموك .

وقام عريقات بتسليم هذه المعاطف لمكتب اللجنة في العيزرية ، وقام باستلامها كل من رئيس للجنة محمد زعاتره وامين السر عطية بصه والأعضاء عز الشويكي وعبد الفتاح درويش والمحامي عوده عريقات .

من جانب آخر قدم اهل الخير من بلدة العيسوية وبحضور مدير اوقاف شؤون القدس الشيخ ابراهيم ومحمد عريقات مدير مكتب المحافظة ورئيس واعضاء لجنة الزكاة بتقديم اربعين حراما شتويا و مجموعة من الملابس حيث قامت رباب العيساوي ممثلة عن اهل العيسوية بتسليمها للجنة، كما قامت مجموعة من اهل الخير من بلدة ابو ديس بتقديم المعاطف والاحذية والملابس دعما لاهلنا في مخيم اليرموك، وتقدم رئيس واعضاء اللجنة بشكرهم لاهالي بلدة العيسوية وابو ديس ولمدير مكتب المحافظة على دعمهم لاغاثة اهلنا في مخيم اليرموك .

ودعت اللجنة المواطنين التبرع من المواد العينية والاغذية والالبسة والادوية علما بان مكتب اللجنة ابوابه مفتوحة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء لاستقبال التبرعات.

هذا وأن اللجنة ستعقد اجتماعا مع رؤساء المجالس المحلية والمجتمع المحلي في المنطقة لوضع خطة لجمع التبرعات لصالح المخيم المذكور .