السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغتصاب الجماعي عقوبة فتاة أدينت بعلاقة حب مع شاب من دين أخر

نشر بتاريخ: 24/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 10:14 )
بيت لحم- معا - اعتقلت الشرطة الهندية اليوم 13 رجلا في ولاية البنغال الهندية بتهمة اشتراكهم بجريمة اغتصاب جماعي استهدفت فتاة جرى نقلها في حال الخطر إلى إحدى مستشفيات المنطقة .

الغريب في هذه الجريمة إنها غير ناتجة عن عملية اغتصاب "عفوية" أو غير مخططة أو صدفية بل هي نتاج قرار صدر عن مجلس شيوخ " أعيان " القرية التي تقيم فيها .

واتهم المجلس الذي لا يمتلك صفة قانونية ملزمة الفتاة بإقامة علاقة غرامية مع شاب يتبع غير دينها وتم ضبطهما معا من قبل سكان القرية قبل أسبوع وتم تقيدهم وربطهم إلى إحدى الأشجار ومحاكمتهم من قبل مجلس شيوخ القرية الذي حكم عليهما بدفع غرامة مالية تبلغ 400 دولار لكل منهما فقدم الرجل تعهدا بدفع الغرامة خلال أسبوع فقرر المجلس إطلاق سراحه فورا .

لكن عائلة الفتاة أعلنت فقرها وعجزها عن دفع الغرامة فقرر المجلس استبدال الغرامة المالية بعقوبة الاغتصاب الجماعي على يد 13 رجلا من سكان القرية .

ونقل مصدر في الشرطة المحلية عن الفتاة قولها بأنها عجزت عن تحديد عدد الرجال الذين تناوبوا على اغتصابها طيلة ساعات الليلة الرهيبة .

ولم تذكر المصادر الهندية التي أوردت النبأ مصير أعضاء مجلس الشيوخ وهل تم اعتقلهم أو محاسبتهم على عقوبتهم الغربية والشنيعة التي فرضوها على الفتاة التي نقلت الى المستشفى لتلقي العلاج .

شاهد الفيديو: