الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلبة جامعة بيرزيت ينظم لقاءا ارشاديا بعنوان" امتحانات بلا قلق"

نشر بتاريخ: 10/06/2007 ( آخر تحديث: 10/06/2007 الساعة: 10:13 )
رام الله- معا- نظمت لجنة التخصصات ولجنة الصحة والبيئة في مجلس طلبة جامعة بيرزيت أمس لقاء إرشاديا بعنوان " امتحانات بلا قلق" بحضور اكثر من 500 طالب وطالبة وذلك قبل بدء الامتحانات النهائية في الجامعة.

وبدأ اللقاء الذي حضره أكثر من خمسمائة طالب وطالبة من الجامعة، بتلاوة للقرآن الكريم تلاه المداخلة الأولى للأستاذ مجدي البليسي التي كانت تحت عنوان ضاعف قدراتك الخفية ... لتبدع في الامتحانات النهائية، ووزع خلال الندوة وضمن مسابقة ثقافية خمس أجهزة جوال وبعدها كانت مداخلة أخرى بعنوان " التغذية والتدخين وعلاقتهما بالتحصيل الدراسي".

وتلا ذلك المداخلة الثالثة والتي كانت بعنوان "التغذية والتدخين فترة الامتحانات" والتي تحدث فيها الأستاذ مجدي البلبيسي عن مواصفات التغذية الجيدة فترة الامتحانات ثم تلتها فقرة أخرى لتوزيع أجهزة الجوال للطلبة الذين أجابوا على أسئلة الفقرة الثانية من، ثم أعقب ذلك مفاجأة خاصة بالمدخنين تم فيها توزيع 20 كرت جوال على من سلم علب سجائره من المدخنين.

وتأتي هذه الندوة في إطار النشاطات المستمرة التي يقوم بها مجلس الطلبة بعد انطلاق أعماله منذ قرابة شهر تقريبا، فقد قام مجلس الطلبة في الأسبوع الماضي بعدة نشاطات منها اليوم الطبي ومباريات كرة السلة بالإضافة إلى توزيع الطرد الغذائي على مساكن الطلبة.

وأكد فادي حمد رئيس مجلس الطلبة أن اللقاء الإرشادي يأتي على أبواب الامتحانات النهائية مشيرا إلى أن هدف الندوة يتمثل في توجيه الطلبة لآليات الدراسة والغذاء فترة الامتحانات من أجل حيازة تحصيل أفضل في الامتحانات النهائية.