الخميس: 20/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمثال للسيسي بالتحرير- ارتفاع حصيلة الاشتباكات الى 14 قتيلا في مصر

نشر بتاريخ: 25/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 00:12 )
القاهرة- معا - ارتفع عدد القتلى بمصر خلال اشتباكات الاخوان المسلمين مع قوات الشرطة المصرية الى 14 قتيلا بينهم 6 قتلى سقطوا بمنطقة حي المطرية بالقاهرة و3 قتلى خلال اشتباكات بمنطقة حي الالف مسكن، كما اصيب في الاشتباكات اكثر من 100 مصاب.

وألقت قوات الشرطة القبض على حوالي 420 متهما من انصار الاخوان بحوزة بعضهم اسلحة وقنابل مولوتوف وما زالت الاشتباكات في المطرية والجيزة والاسكندرية ورمسيس وشارع طلعت حرب مستمرة حتى الآن.

كما جرى اليوم استهداف مبنى مندوبي الشرطة بعين شمس بعبوة ناسفة استهدفت احد المحولات واسفر الانفجار عن انهيار جدار خارجي لمعهد مندوبي الشرطة، كما اصيب جندي واحد فقط وتم ابطال عبوة ثانية ضبطت اسفل احدى السيارات.
|262914|
واستهدفت طائرة حربية مصرية في مدينة الشيخ زويد اليوم وجرى اسقاطها حسب رواية شهود العيان بصاروخ حراري محمل على الكتف، وقتل في الحادث 5 ضباط وجنود وتم العثور على جثثهم.

ووقع حادث تفجير ثالث امام معسكر لقوات الشرطة بمدينة السويس باستخدام سيارة مفخخة تم تفجيرها عن بعد واسفر الحادث عن اصابة 10 جنود وقد تبنت جماعة انصار بيت المقدس تنفيذها للحوادث الثلاثة.

من جهة اخرى تمكنت قوات الجيش من ضبط عنصرين من اخطر القيادات "التكفيرية" خلال حملة مداهمات عسكرية بمدينة الشيخ زويد، كما شنت قوات حرس الحدود المصرية حملة مداهمات عسكرية بمنطقة الانفاق الحدودية وضبط 5 انفاق بمنطقة الصرصورية الحدودية علاوة على ضبط منزلين على حدود غزة بنفس المنطقة بداخلهما نفقين وتم تدمير الانفاق والمنزلين.
|262915|
هذا وما زالت احتفالات المصريين مستمرة بالميادين الرئيسية بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، فيشهد ميدان التحرير ومحيط قصر الاتحادية بالقاهرة احتفالات صاخبة واستعراضات فنية على منصة بميدان التحرير وقام المواطنون بوضع تمثال وسط الميدان للفريق اول عبد الفتاح السيسي، كما رفع المتظاهرون اعلام مصر وصور السيسي.