الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بابون تؤكد أهمية تعاون جميع الجهات لتنظيم السوق الداخلي

نشر بتاريخ: 26/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 10:14 )
بيت لحم- معا - أكدت رئيس بلدية بيت لحم فيرا بابون خلال استقبالها وفد اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني بمكتبها في دار البلدية على أهمية الشراكة وعلاقات التعاون لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايته من كل أنواع الغش.

واشادت بابون بانجازات الاتحاد ومنظومة حماية المستهلك في فلسطين مشددة على ضرورة تعزيز التعاون بين جميع الجهات الرسمية والوطنية والمحلية بما يحمي اقتصادنا ومستهلكنا الفلسطيني.

وناقشت بابون والشيوخي خلال اللقاء الوضع الصحي والبيئي والخدمات التي تقدمها بلدية بيت لحم للمواطنين وسبل تطوير المدينة بالخدمات والمشاريع اللازمة ودعم كافة القطاعات الاقتصادية وعلى راسها القطاع السياحي والحرف اليدوية والتقليدية والتراثية.

واتفق الطرفان على التعاون المشترك بكل ما يخدم مدينة بيت لحم واهلها وبكل ما يلزم لتطوير السياحة وحماية جمهور المستهلك من الزوار والسياح الاجانب والمواطنين وتنظيم السوق الداخلي وتحسين الحياة في المدينة وتعزيز صمود المواطنين في مواجهة التحديات من خلال جودة الخدمات التي تقدمها البلدية.

من جانبه ثمن الشيوخي باسم اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني والجمعيات ومنظومة حماية المستهلك الجهود الكبيرة التي تبذلها بابون واعضاء المجلس البلدي في خدمة ابناء المدينة وزوارها والوفود السياحية التي تاتي لزيارة المدينة ومهد سيدنا عيسى عليه السلام.

مشيدا بانجازات البلدية برئسة بابون وبالبرامج التي تنفذها البلدية وبالخدمات المتميزة للبلدية وبالمساواة في تقديم الخدمات لجميع الطوائف دون تمييز ووفق القانون.

وخلال اللقاء تمت مناقشة اهمية فتح فرع لجمعية حماية المستهلك الفلسطيني في بيت لحم ووعدت بابون بالمساعدة في فتح هذا الفرع في بيت لحم لما تمثله جمعية حماية المستهلك من اهمية في خدمة المواطنين وحماية حقوقهم.

واتفقت بابون والشيوخي في نهاية اللقاء على التعاون المشترك وتوظيف كل العلاقات والطاقات من اجل النهوض بالمدينة وتخفيف معاناة أهلها وتعزيز صمودهم وتطوير الوضع الصحي والبيئي والاقتصادي.