الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تستكمل عقد دورات تدريبية لاعضاء هيئتها العامة

نشر بتاريخ: 10/06/2007 ( آخر تحديث: 10/06/2007 الساعة: 16:14 )
نابلس- معا - في إطار خطتها التدريبية السنوية المقدمة لاعضاء هيئتها العامة, في مسعاها الدائم الى بناء وتطوير قدرات أبناء القطاع الخاص في المحافظة استجابة للتطورات المتسارعة في عالم المال والأعمال، استكملت غرفة تجارة وصناعة نابلس مؤخرا عقد خمس دورات تدريبية.

فقد عقدت الغرفة وبالتعاون مع مؤسسة الشهيد ظافر المصري بنابلس دورات المحادثة باللغة الانجليزية بواقع 20 ساعة , ودورة المراسلات التجارية باللغة الانجليزية بواقع 30 ساعة, ودورتي الانترنت والتجارة الالكترونية بواقع 20 ساعة , وقيادة الحاسوب الدولية ((ICDL بواقع 48 ساعة, ودورة في اللغة العبرية بواقع 90 ساعة .

هذا وتستعد غرفة تجارة وصناعة نابلس في هذه الأيام للإعلان عن دورات تدريبية أخرى بالتعاون مع مركز التعليم المستمر في جامعة النجاح الوطنية في مجالات الإدارة والتسويق والعلاقات العامة موجهة لاعضاء الهيئة العامة ممثلة برجال الأعمال والموظفين لديهم , وتأتي هذه الدورات ثمرة تعاون ايجابي مع جامعة النجاح الوطنية .

ومن الجدير بالذكر، أن جميع الدورات جاءت بمصادقة وإشراف مجلس ادارة الغرفة , ومتابعة مديرها العام وقسم الدراسات والعلاقات العامة في الغرفة وذلك لخدمة اعضاء الهيئة العامة للغرفة التجارية في محافظة نابلس .