الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية القرارة تعلن عن حملة تخفيضات لخدماتها

نشر بتاريخ: 27/01/2014 ( آخر تحديث: 27/01/2014 الساعة: 14:23 )
غزة -معا - أعلنت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس عن إطلاقها لحملة تخفيضات على مستحقاتها المالية المتراكمة على المواطنين، وذلك بناءً على قرارات أصدرتها إدارة البلدية تهدف إلى التخفيف من الرسوم المالية المستحقة على المواطنين واستمراراً لدورها في خدمة المجتمع المحلي.

وقالت البلدية في بيان صادر عن العلاقات العامة والاعلام:" ان مجلسها البلدي اتخذ قراراً بتنفيذ حملة على مستحقات الجباية المتأخرة على المواطنين؛ مراعاةً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون في قطاع غزة بشكل عام وأهالي القرارة بشكل خاص نتيجة الحصار المستمر على القطاع".

وأضاف البيان أنه سيتم إعفاء المشتركين والمستفيدين من خدمة المياه خلال هذا العام من رسوم شهر واحد بالإضافة الى منحهم خصم ثابت 15% من كل فاتورة شهرية في حال كانوا ملتزمين بالدفع وفق الأنظمة المعمول بها.

وبينت البلدية أن أبرز تلك التسهيلات يتمثل في منح نسبة خصم 25% من مستحقات الجباية المتراكمة على المواطنين سواء كانت (إشتراكات مياه، ضريبة حرف، مستحقات رسوم وضرائب)، موضحةً أن حملة التخفيضات تشمل كافة فئات المواطنين دون تمييز ولمدة شهر ونصف حيث ستنتهي في 10 مارس القادم .

وطالبت البلدية في بيانها كافة المواطنين بضرورة التجاوب مع هذه التسهيلات وإغتنام الفرصة والشروع بتسوية ملفاتهم المالية وفق التسهيلات المذكورة، مؤكدةً أنه وبعد انتهاء الحملة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق غير الملتزمين وعليهم التزامات مالية.