الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد عمال فلسطين يدين اطلاق النار على الشاب محمد مبارك

نشر بتاريخ: 29/01/2014 ( آخر تحديث: 29/01/2014 الساعة: 17:14 )
رام الله - معا - ادانت صباح اليوم الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين اقدام قوات الاحتلال النار على العامل محمد مبارك من مخيم الجلزون ما ادى الى استشهاده بحجة انه مسلح.

وأفاد بعض العمال بان الشهيد مبارك كان يعمل في شركة الطريفي التي تقوم بتأهيل طريق عين سينيا الذي تنفذه وكالة التنمية الامريكية usaid حيث كان يستخدم ادوات الوقاية والسلامة وأدوات الاشارة الخاصة بعملهم خلال عملية تسهيل عملية المرور على الطريق السريع بين رام الله ومحافظات الشمال.

ومنعت قوات الاحتلال الاسرائيلية لمدة طويلة سيارات الاسعاف من نقله الى رام الله بشكل عاجل.

واعتبر الاتحاد العام لعمال فلسطين بان هذه الاعمال بربرية بكل السبل والمقاييس وليست غريبة على قوات الاحتلال. ولا علاقة له بالامن والامان.

وطالب الاتحاد العام لعمال فلسطين جميع المنظمات الدولية بإدانة هذه الاعمال الوحشية والتي تأتي في اطار استمرار مسلسل المعاناة والقتل والتنكيل والهمجية التي تمارس ضد عمال فلسطين على اعتبار انها منافية لكل المعايير الدولية الخاصة بالحريات النقابية.

وفي هذا الاطار ناشد الامين العام حيدر ابراهيم جميع الاتحادات والمنظمات النقابية الدولية بالعمل على اصدار بيانات الادانة والاستنكار لهذه الجريمة الوحشية ضد هذا العامل الفلسطيني.