السبت: 01/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار الكتاب والسنة تستقبل وفداً من مجمع ناصر الطبي

نشر بتاريخ: 30/01/2014 ( آخر تحديث: 30/01/2014 الساعة: 13:17 )
غزة- معا - استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة وفداً من مجمع ناصر الطبي، وذلك في إطار تعزيز وتطوير علاقات التعاون المشترك، ولبحث سبل تنفيذ مشاريع تخدم المرضى في المجمع الطبي.

وأكد الشيخ عبد الله المصري رئيس الجمعية، حرص دار الكتاب والسنة على التعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية، بما يخدم المجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه، مشدداً على استعداد جمعيته لطرح وتنفيذ مشاريع متنوعة من شأنها أن تلبي متطلبات واحتياجات المجتمع المحلي.

ولفت إلى تنوع مشاريع وبرامج الجمعية، لتغطي مختلف مناحي واحتياجات المجتمع المحلي وأهله، مشيراً إلى المشاريع الدعوية والصحية والتعليمية والتنموية والإغاثية والإعلامية وغيرها من المشاريع الموسمية.

وبين الشيخ المصري أن دار الكتاب والسنة تولي منذ تأسيسها، اهتماماً كبيراً بالبرامج الصحية، إذ حرصت على إنشاء مركز طبي خيري، لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وهي الآن بصدد تطويره ليضم عدد من الكوادر الطبية المهنية في مختلف التخصصات الطبية، والأجهزة الطبية المتطورة، علاوة على إسهاماتها العديدة في تنفيذ مشاريع صحية متنوعة لصالح وزارة الصحة.

من جانبه أعرب الدكتور عاطف الحوت مدير مستشفى ناصر عن شكره وتقديره لجمعية دار الكتاب والسنة، مثمناً دورها وجهودها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، خصوصاً في المجال الصحي، داعياً إلى تطوير الخدمات الصحية بالتنسيق بين المؤسسات الأهلية والمستشفيات والمراكز الطبية.

وأشاد بتمويلها وتنفيذها للعديد من المشاريع الإستراتيجية التي خدمت مختلف مستشفيات قطاع غزة، كتجهيز العديد من الأقسام الطبية، وتصميم زي خاص بالعمليات يحفظ عورة المرضى، وتنظيم الدروس الدعوية والوعظية للأطباء والمرضى في المستشفيات، وغيرها من البرامج المتعددة.