الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ المنطقة الوسطى ابو سمهدانة يتفقد امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 11/06/2007 ( آخر تحديث: 11/06/2007 الساعة: 16:20 )
غزة -معا- قام الدكتور عبد الله ابو سمهدانة محافظ المنطقة الوسطى بجولة تفقدية شملت العديد من قاعات تأدية امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) في المحافظة.

واطلع المحافظ على سير عملية الامتحانات ومدى الارتياح الذي يعيشه الطلاب خلال هذه العملية, مؤكداً دعمه لإنجاح العملية التربوية التي تتوج بتقديم الطلبة لامتحانات الثانوية العامة والتي تشكل مفصلاً حقيقاً في حياة أي طالب, باعتبارها نقطة الانطلاق نحو الغد .

واثنى ابو سمهدانة على كافة الجهود التي تبدلها أسرة التربية والتعليم بالتنسيق مع كافة الجهات لضمان سير عملية الامتحان بالشكل اللائق وبما يضمن تحقيقها على أكمل وجهه, داعياً كافة الجهات بالعمل على إنجاح هذه المسيرة التي تعبر عن حضارة وأصالة الشعب الفلسطيني وقدرته على مواجهات التحديدات في أحلك الظروف .

وأكد ابو سمهدانة ان المحافظة تواصل مساعيها لإنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2006/2007, معتبراً ان نجاح هذه التجربة لهذا العام هو نجاح لكل الشعب الفلسطيني خصوصاً وان هذا الامتحان يجري هذه المرة وفقاً للمنهاج الفلسطيني الموحد للضفة الغربية وقطاع غزة والذي وضعته وزارة التربية والتعليم .

وحذر ابو سمهدانة من أي خلل أو محاولة لتخريب هذه الامتحانات مؤكداً ان الجهات المعنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بمسيرة امتحانات الثانوية العامة معتبراً في والوقت ذاته ان أي محاولة لتخريب الامتحانات يعد نكسة لمسيرة التربية والتعليم وكل الشعب الفلسطيني, داعياً الى وقف الاقتتال والاشتباكات الداخلية والتي من شانها ان تعود بالضرر على الطلبة ومسيرتهم التربوية والتعليمية, وطالب بالعودة الى الحوار كلغة واحدة ووحيد لحل خلافات الفلسطينيين بدلاً من الاحتكام الى لغة السلاح التي لن تفيد احد سوى الاحتلال الاسرائيلي .

وأعرب ابو سمهدانة عن أمله في ان يشهد هذا العام الدراسي المزيد من التفوق للطلبة والطالبات .