الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القيادة العامة" تزور جبهة التحرير الفلسطينية في صور

نشر بتاريخ: 31/01/2014 ( آخر تحديث: 31/01/2014 الساعة: 14:13 )
القدس - معا- استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة في مقر مركز الغد الثقافي التربوي في مخيم البرج الشمالي ـ صور بحضور قيادة الجبهة، وفدا من الجبهة الشعبية القيادة العامة برئاسة عضو اللجنة المركزية ابو وائل عصام.

وتناول اللقاء التطورات السياسية الراهنة في المنطقة ، ومواجهة كل أشكال وأقنعة الاستعمار الامبريالي الجديد الساعي الى تشتيت وتفتيت وتقسيم المنطقة ومحاولاته الحثيثة الى صراعات "إثنية وطائفية ومذهبية وخلق ادوات إرهابية ظلامية متخلفة لتأبيد سيطرته على المنطقة ونهب ثرواتنا".

وتوقف الجانبان أمام المخاطر المحدقة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية في ظل الجولات المكوكية لوزير الخارجية الامريكي كيري لمحاولة تمرير صفقة مشبوهة تنال من القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير، مما يتطلب من جميع القوى والفصائل العمل من اجل انهاء الانقسام الكارثي وتعزيز الوحدة الوطنية من اجل استعادة روح النضال للشارع الفلسطيني والعربي في الالتفاف حول القضية المحورية المركزية لشعبنا.

وحيا الطرفان الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

واكد الطرفان على ضرورة الاستقرار الأمني في المخيمات الفلسطينية وعدم انجرارها نحو الصراعات الداخلية في أي ساحة عربية وخصوصاً لبنان، لأن في ذلك خسارة للفلسطينيين أنفسهم، وضربة قاسمة لمشروعية قضيتهم. وشددا على التزام الشعب الفلسطيني بالقوانين والانظمة اللبنانية لحين عودتهم الى ديارهم.