الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز زهور الامل وبلدية الدوحة يبحثان افلق التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 07:56 )
بيت لحم - معا - عقد مركز زهور الامل اجتماعا مع بلدية الدوحة يوم الاثنين في مقر البلدية لبحث اليات وآفاق التعاون المشترك.

وجرى الاجتماع بحضور رئيس بلدية الدوحة خالد محبوب ومدير مركز زهور الامل للتطوير المجتمعي والتربوي ابراهيم عيسى والمنسقة الاعلامية بالمركز سلام محرم.

ورحب في البداية خالد محبوب بالحضور، مشيدا بتاريخ مدرسة زهور الامل وانجازاتها على مدى السنوات الماضية وخاصة اهتمامها بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما وتطرق الى دور وزارة التربية في توعية الاطفال وإرشادهم قبل التعليم، قائلا "ان الارشاد هو الخطوة الاساسية للعملية الاكاديمية".

من جانبه قال مدير مركز زهور الامل ابراهيم عيسى ان المدرسة تطمح لبحث اليات التعاون من اجل دمج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ورفع نسبة الوعي المجتمعي حول صعوبات التعلم وكيفية فحصها وعلاجها على المدى البعيد، من خلال عقد سلسلة تدريبات، وإقامة حلقات توعوية اصافة الى العمل على تأسيس وحدة ارشاد مجتمعي.

واتفق الطرفان على توقيع مذكرة تفاهم بهدف توطيد العلاقة وعقد ورش عمل وحلقات تربوية اصافة الى التعاون في مجال تأهيل الشبان لسوق العمل، وإقامة دورات تدريبية ومتخصصة لموظفي البلدية مثل السكريتاريا، مهارات الحاسوب، العلاقات العامة، التنسيق.