الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية

نشر بتاريخ: 12/06/2007 ( آخر تحديث: 12/06/2007 الساعة: 23:35 )
الخليل -معا- استقبل محافظ الخليل عريف الجعبري في مكتبه المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين يرافقة الوكيل المساعد لدار الفتوى الشيخ جمال بواطنة ومفتي محافظة الخليل محمد ماهر مسودة ومفتي جنوب الخليل ابراهيم بويدين، ومحمد سليم شبانة الناطق الاعلامي لدار الفتوى جنوب فلسطين والمدراء العامون وعدد من الشخصيات الدينية .

وبحث المحافظ مع الوفد الامور الراهنة وما يجري على الارض الفلسطينية من اقتتال، مستنكرين الاقتتال الداخلي ومؤكدين على حرمتة كما تم مناقشة كل ما يتعلق بأمور المقدسات بالمحافظة وعلى وجه الخصوص الحرم الإبراهيمي الشريف وطرق تفعيله من خلال الاهتمام بالسياحة الدينية اضافة الى أحياء البلدة القديمة من خلال دعم المواطنين القاطنين فيها ومساعدتهم من الثبات والصمود.

من جانبة أشاد المفتي العام للقدس والديار الاسلامية الشيخ حسين بإنجازات المحافظة واهتمام المحافظ بالمقدسات الدينية، شاكراً إياه على رعايته ودعمه للبلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف وكافة المقدسات الإسلامية.

من جانبه أكد المحافظ عريف الجعبري على أهمية التعاون بين المحافظة ووزارة الأوقاف لحماية المقدسات الإسلامية والأملاك الوقفية وخدمة المصلحة العامة.