الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز طلائع تقوع يحتفل باليوم المفتوح

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 08/02/2014 الساعة: 21:02 )
بيت لحم - معا - احتفل اليوم مركز طلائع تقوع باليوم المفتوح وذلك بمناسبة انتهاء المرحلة الاولى من المشروع، حيث شمل الاحتفال على عدة فقرات نالت اعجاب الحضور.

وتحدث منسق المركز سامر ابو مفرح مرحبا بالحضور موضحا دور عمل المركز والمراحل التي مرت به حيث يعمل المركز بالتعاون ما بين بلدية تقوع ونادي شباب تقوع من جهة ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي واليونيسيف من جهة اخرى ، كما وتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكافة العاملين على المركز والداعمين له.

كما والقى الطالب مصطفى البدن كلمة الطلائع تحدث فيها عن تجربة الطلائع في المركز وشاكرا القائمين عليه لما بذلوه من جهود في سبيل تقديم كل ما هو افضل.

|264831|كما وتحدث رئيس البلدية حاتم صباح عن دور البلدية في الاهتمام بكافة القطاعات في البلدة بما فيهم الطلائع مبديا استعداده لتقديم كل ما هو افضل من اجل تنمية قدرات الطلائع كما وتقدم بالشكر لكافة الحضور على تلبية الدعوة والداعمين للمشروع متمنيا استمرارية العمل فيه لتقديم الافضل دائما.

وفي نهاية الحفل قام منسق المركز وعدد من الطلائع بتقديم الهدايا البسيطة من عمل المركز لكافة القائمين على المركز والمتطوعين اثناء مسيرة المرحلة الاولى.

ومن ثم تم افتتاح معرض الطلائع بمشاركة مؤسسات واهالي البلدة، وقد ادار عرافة الاحتفال كلا من الطالب محمد الشاعر والطالبة سمر العمور.