السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاطمة بنت منصور آل نهيان تزور مركز راشد للمعاقين

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 19:48 )
القدس - معا - زارت الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان، مركز راشد للمعاقين، وكان في استقبالها مريم عثمان المدير العام للمركز، وسط حضور كبير لوسائل الإعلام.

هدفت الزيارة إلى إبراز السمات والقيم السامية والنبيلة المستمدة من حُكام وشيوخ الدولة، رعاهم الله، والتي ورثها الأبناء والأحفاد عن الأجداد، رمز القيادة الرشيدة والحكيمة.

وقامت الشيخة فاطمة بجولة بين أقسام وصفوف المركز، واطلعت على البرامج والخدمات التدريبة فيه، كما شاركت أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة جلساتهم التعليمية والترفيهية، وساهمت بإعداد بعض أصناف الحلوى برفقة طالبات المركز.
|264986|
ومن ثم غرست فاطمة شجرة حملت اسمها في حديقة المركز، وروت "نخلة خليفة بن زايد" التي زرعت في أرض المركز بعد فوز صاحب السمو خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بجائزة الشيخ راشد للشخصية الإنسانية للعام 2011.

وقالت الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان:" جئت لأتعرف على أخوتي أطفال مركز راشد، وأتبادل معهم أوقات الفائدة والمرح".

بدورها قالت مريم عثمان المدير العام لمركز راشد:" تجسد زيارة الشيخة فاطمة بنت منصور آل نهيان للمركز، القيم النبيلة والمشاعر الإنسانية الراقية، التي نشأ عليها أبناء وأحفاد دولة الإمارات، والمستقاة من أصالة إرث فكر وأخلاق المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، طيب الله ثراه، الراسخة في وجداننا".