الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالت 36 شخصا - نشطاء فتح يشنون حملة اعتقال ضد نشطاء حماس في الضفة بعد احراق سيارتهم وابو عدي يعتبر حماس حركة محظورة

نشر بتاريخ: 14/06/2007 ( آخر تحديث: 14/06/2007 الساعة: 19:50 )
بيت لحم - معا - شنّ نشطاء كتائب شهداء الاقصى في الضفة الغربية حملة "اعتقالات" ضد نشطاء حماس طالت حتى الان 36 منهم فيما كانت احرقت عددا من مقارهم وسياراتهم في نابلس ورام الله وبيت لحم واريحا وجنين .

كما اعتقل مدير مكتب فضائية الاقصى في رام الله محمود اشتيوي والذي كان حمّل مكتب الرئيس مسؤولية اعتقال 3 من موظفينه امس ، وبالمقابل قالت هيئة الاذاعة والتلفزيون التابعة لفتح ان نشطاء حماس سيطروا على مقر صوت فلسطين في غزة واخرقوا محتوياته .

ناشطون في حركة فتح برروا ما فعله نشطاء الاقصى بانه لحماية نشطاء حماس خشية ان يتعرضوا للخطف او للقتل من جانب مسلحين اخرين منفعلين من الحركة .


ولكن المسؤول في كتائب شهداء الاقصى ابو عدي اعلن في اتصال هاتفي مع وكالة معا ان حركة حماس حركة محظورة سياسيا بعد جرائمها في غزة والانقلاب العسكري ضد مقرات السلطة الشرعية ولذلك سيجري اغلاق مكاتبها في الضفة الغربية ومنع جميع نشاطاتها ومعاقبة من يتحدى هذه القرارات كائنا من يكون .

وقال ابو عدي ان حركة حماس التي تعدم اخوتنا في غزة وتحرق مقراتهم وتجبرهم على رفع ايديهم وهم من دون ملابس مثلما يفعل الاحتلال سوف تذوق المهانة وتشرب من نفس الكأس هنا ليعرف المتطرفين في قيادتها معنى الانقلاب العسكري والاستقواء على اخوتنا .

يتبع .....