الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب ادارة جديدة للجالية الفلسطينية في هنغاريا

نشر بتاريخ: 15/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 00:39 )
بيت لحم - معا - انتخبت الهيئة العامة للجالية الفلسطينية في هنغاريا لجنة ادارية جديدا لها اليوم بحضور ماري انطوانيت سفيرة فلسطين لدى هنغاريا، ومازن الرمحي رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا، ومسؤول العلاقات الخارجية باتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا منذر مرعي، اضافة الى عدد من ابناء الجالية.

والقت سفيرة فلسطين لدى هنغاريا كلمة نقلت فيها تحيات الرئيس محمود عباس لانباء الجالية، مؤكدة على دور ادارة الجالية في التواصل مع ابناء الشعب الفلسطيني في هنغاريا.

وقال مسؤول العلاقات الخارجية باتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا منذر مرعي انه تم انتخاب "محمد عارف رئيسا للجالية الفلسطينية في هنغاريا، مروان السلطي نائبا للرئيس وامينا للسر، ود. علي رشيد للعلاقات العامة، عبد الاله فرج للثقافة والاعلام، عمر نبيل للمالية".

بدوره بارك مازن الرمحي رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا للادارة الجديدة في الجالية لدى هنغاريا، متمنيا لهم التوفيق في عملهم من اجل خدمة الفلسطينيين.

واكد على دور الادارة الجديدة في تعزيز التماسك والتلاحم والتكافل بين الفلسطينيين، والمساهمة في حل المشاكل التي تواجههم وتذليل العقبات امامهم.