الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الوطنية والإسلامية تستنكر اطلاق النار على قائد قوات الأمن الوطني في جنوب قطاع غزة

نشر بتاريخ: 28/08/2005 ( آخر تحديث: 28/08/2005 الساعة: 17:34 )
خانيونس- معا- استنكرت القوى الوطنية والإسلامية بمحافظة خانيونس الاحد الاعتداء "الهمجي" الذي تعرض له جمال كايد قائد قوات الأمن الوطني في محافظات جنوب قطاع غزة، حيث أطلقت مجموعة من المسلحين فجر اليوم الرصاص علية وهو بالقرب من منزلة.

وأوضح عماد عصفور سكرتير القوى الوطنية والإسلامية بمحافظة خانيونس بان القوى وفور سماعها بالخبر عقدت اجتماعا طارئا لبحث هذه القضية الخطيرة "والتي تسئ للأخلاق والتضحيات الكبيرة"، مؤكدا على استنكار القوى لهذه العملية "والتي لا تصب حتما في مصلحة الشعب الفلسطيني، وانما تخدم المتربصين من أعداء هذا الشعب".

وأضاف عصفور "ان هذا العمل الجبان يأتي في ظل قيام قوات الأحتلال بقتل ابنائنا في الضفة الغربية، وفي وقت نحن بحاجة ماسة إلى الوحدة الوطنية الحقيقية وتكاثف الجهود من اجل توفير الأمن والأمان للشعب الفلسطيني، خاصة ونحن على أعتاب مرحلة بناء جديدة تتمثل في عملية الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة وشمال الضفة، وهذا يتطلب أن نظهر أمام العالم بمظهر حضاري وأخلاقي".

ودعا عصفور السلطة الفلسطينية إلى تطبيق القانون على الفاعلين وتقديمهم لمحاكمات عادلة مؤكدا على أن السلاح الفلسطيني يجب إن يوجه إلى صدور الأعداء وليس إلى أبناء الشعب الفلسطيني.