الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة التحرير تدين تفجير حاجز الجيش اللبناني

نشر بتاريخ: 23/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 16:58 )
القدس - معا - أعربت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان عن شجبها وإستنكارها وادانتها لعملية التفجير الإرهابي التي استهدفت حاجزا للجيش اللبناني على جسر العاصي في الهرمل، وادت الى استشهاد عدد من العسكريين والمدنيين.

وقالت في بيان وصل معا انها "جريمة مستنكرة ومدانة وجبانة ومرفوضة بكل المعايير الدينية الانسانية والآخلاقية والوطنية".

واضافت ان هذا "العمل الإرهابي الجبان هو جريمة جديدة تضاف إلى الجرائم الإرهابية السابقة، وهو دليل على أن هذا المخطط الإرهابي يستهدف كل الشعب اللبناني الشقيق دون تمييز بين عسكري ومدني، أو بين طائفة وأخرى".

واشارت الى "إن هذه العملية الإرهابية استهدفت ضرب الجيش اللبناني باعتباره صمام أمان وحامي الوحدة الوطنية بين جميع اللبنانيين، وهذا ما يستدعي من إشقائنا اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم السياسية والحزبية وعلى إختلاف طوائفهم ومذاهبهم، تعزيز التفاهم والحوار والتعاون من خلال حكومة الوحدة الوطنية الجامعة التي تم تشكيلها مؤخرا لمواجهة هذا الارهاب الاعمى".

واعلنت الفصائل عن تضامنها ووقوفها إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق وإلى جانب الجيش اللبناني لمواجهة هذا التحدي الإرهابي الخطير.

وتقدمت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان من قيادة الجيش وذوي الشهداء من العسكريين والمدنيين ومن كل الشعب اللبناني الشقيق بأحر التعازي، متمنية للجرحى الشفاء العاجل.