الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التوجيه السياسي والوطني والمعنوي يكرم امين سر فتح بسلفيت

نشر بتاريخ: 26/02/2014 ( آخر تحديث: 26/02/2014 الساعة: 04:30 )
سلفيت - معا - زار المقدم تيسير فتوح مدير التوجيه السياسي والوطني والمعنوي والنقيب رامي حسان مدير النشاطات في التوجيه السياسي مكتب حركة فتح وكان قي استقبالهم عبد الستار عواد امين سر حركة فتح/إقليم سلفيت ومدير داخلية سلفيت فرحات مرعي ورمزي حرب ممثلا عن التعبئة والتنظيم وعدد من اعضاء الحركة.

ورحب عواد بمدير التوجيه السياسي والوفد المرافق، وأشاد بالجهود التي تبذلها هيئة التوجيه السياسي والوطني والمعنوي من توعية المواطن واللقاءات التي تقوم بها في الجامعات وعلى مستوى المحافظة.

شدد عواد على اهمية التواصل المستمر بين حركة فتح وهيئة التوجيه السياسي الوطني والمعنوي في خدمة المحافظة، مضيفاً ان هيئة التوجيه السياسي والوطني والمعنوي تعمل بمنهجية وبكفاءة عالية، وهي محط تقدير واحترام المواطن والمؤسسات.

من جهته أكد فتوح ان هذه الزيارة تأتي في اطار التعاون وتعزيز التواصل والعمل المشترك، مثمناً الدور التي تقوم بها حركة فتح تجاه المواطن والمؤسسة العسكرية والتعاون ما بينهما في مصلحة الوطن والمواطن الفلسطيني.

كما شكر فتوح حركة فتح على جهودها في انجاح الدورة التي قامت بها حركة فتح ومفوضية الإعلام والثقافة، التي كانت ما بين فترة 8-20 / 2 / 2014 وكانت تحت عنوان "تحرير الخبر والصورة الصحفية" والتي شارك بها افراد التوجيهي السياسي والوطني والمعنوي و العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية.

وتم الاتفاق على تنظيم ندوة سياسية عن الأوضاع السياسية الراهنه والتحديات المستقبلية.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير التوجيه السياسي والوطني والمعنوي درع تكريم لأمين سر حركة فتح على جهوده المبذولة وتعاونه الدائم مع مديرية التوجيه السياسي، وذلك لاستمرار التعاون في جميع الاتجاهات.