السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوة التنفيذية تعيد بعض المسروقات لإحدى مؤسسات التبغ وسيارة لأحد المواطنين

نشر بتاريخ: 19/06/2007 ( آخر تحديث: 19/06/2007 الساعة: 13:27 )
غزة-معا- قالت القوة التنفيذية "كتيبة جنوب مدينة غزة" انها تمكنت أمس من استرداد جزء من بضاعة كانت قد سرقت من شركة فالكوون توباكو للتبغ قبل أيام.

وحسب إفادة نقلها بيان صحفي للقزة التنفيذية لأحد العاملين بالشركة، قال إن مسلحين هاجموا مقر الشركة الكائن في شارع رشيد بالقرب من برج أبو غانم بجوار الصحة النفسية يوم الجمعة الماضي وقاموا بفتح ثغرة في جدار المخازن التابعة للشركة ومن ثم سرقة "482" كرتونه دخان"، مشيراً إلى أن الشركة استعانت بالقوة التنفيذية والتي بدورها حضرت إلى المكان وتمت معاينة المخازن المسروقة وقامت بعدة تحريات في المنطقة إلى أن تمكنت من الوصول إلى تاجر قد اشترى جزء من هذه البضاعة ووجدوا عنده كمية تقدر ب "90" كرتونه مسروقة وقامت القوة باستلامها من التاجر وتسليمها إلى الشركة.

وأكدت القوة التنفيذية في كتيبة جنوب مدينة غزة أنها مستمرة في التحريات بشأن هذه القضية, وستعمل جادة من أجل العثور على باقي الكمية من الدخان التي سرقت من مخازن شركة فالكون توباكو في اقرب وقت.

من جهة اخرى أعلنت القوة التنفيذية انها تمكنت من إعادة سيارة مسروقة للمواطن " م.ا" من سكان خانيونس الذي قدم بلاغاً قبل عدة أيام إلى القوة التنفيذية في كتيبة جنوب مدينة غزة يفيد بفقدانه لسيارته الخاصة من نوع فيات 124رصاصية اللون, أثناء وجوده في عمله بغزة.

وقد قامت القوة التنفيذية بالبحث عن السيارة ومراقبة تجار السيارات المعروفين إلى أن تم العثور عليها في تمام الساعة الثالثة من مساء أمس الاثنين.