الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شباب البرج" ينظم يوما مفتوحا في مدرسة بيت الروش

نشر بتاريخ: 02/03/2014 ( آخر تحديث: 02/03/2014 الساعة: 11:23 )
الخليل- معا - اعلن نادي شباب البرج بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، امس السبت، عن انطلاق المرحلة الثانية من مشروع مراكز صديقة للطلائع.

وأقيم يوم مفتوح في مدرسة بيت الروش الثانوية للبنات بعنوان"حكاية امل" بحضور رئيس نادي شباب البرج، ومديرة مدرسة بيت الروش، والحاج عيسى طه، وحضور منسق الفوار حرب الطوباسي، ومجموعة من الناشطين والطلائع، وعدد كبير من أهالي قريتي البرج وبيت الروش.

وبدا الحفل بالقران الكريم واستعراض للكشافة والسلام الوطني.

وأشار منسق مركز البرج منير التلاحمة إلى أهداف المشروع والزوايا والمسارات، موضحا أن المركز شمل على زاوية اللغة العربية والفنون التعبيرية والمهارات الحياتية.

وأشار إلى النتائج الرائعة التي حققتها الطلائع بعد مسيرة ثلاثة أشهر من العمل الدؤوب معهم من قبل الناشطين حمودة التلاحمة، وغادة العواودة، و اكرام الشحاتيت.

وشكر التلاحمة تعاون المدرسة والطلائع والمجتمع المحلي في إنجاح هذا المشروع، ووزعوا نشرة توضح مخرجات المسارات الثلاث على الحضور.

ورحبت مديرة المدرسة نجاح نصر بالحضور، مشيرة الى الفائدة الملموسة على الطالبات المشاركات في مشروع مراكز ضديقة للطلائع.

وشكرت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي على برامجهم وتمنت استمرار مثل هذه المشاريع في المدرسة، في كلمة مديرة المدرسة.

واشتمل الحفل على فقرات نالت إعجاب الحضور مثل فقرة "عقدي يا بنتي بنيته" ومسرحية هادفة "بعنوان النادي ممنوع" وشاركت مجموعة من طلائع مركز ثقافة الطفل من الفوار في اليوم المفتوح عن طريق أغنية لطليعية من المركز ومسابقة ثقافية بين مركز البرج والفوار، وكان الجانب الرياضي حاضرا في اليوم المفتوح عن طريق فقرة جمباز رائعة للطليعية سجود التلاحمة حيث تفاعل معها الحضور.

واختتم اليوم المفتوح بدبكة شعبية لطلائع بيت الروش، ولقاء تعارفي بين مركزي البرج وبيت الروش تبادل خلاله الناشطين والطلائع من كلا المركزين والخبرات.