الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاوقاف يستقبل قاضي قضاة فلسطين

نشر بتاريخ: 20/06/2007 ( آخر تحديث: 20/06/2007 الساعة: 17:33 )
القدس -معا- استقبل وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ جمال محمد بواطنة في مقر الوزارة بالعيزرية قاضي القضاة تيسير بيوض التميمي ووفد من كبار القضاة والمفتي محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية ووفد من كبار الموظفين.

وفي بداية اللقاء هنأ قاضي القضاة الوزير بمناسبة توليه منصبه الجديد, داعيا له بالتوفيق والنجاح في خدمة شعبنا الفلسطيني .

وأكد قاضي القضاة غلى اهمية وزارة الاوقاف والقائمين عليها والآمال المترتبة عليها في خدمة الاسلام والمسلمين وبدوره اشاد الوزير باعلاقات الطيبة بين وزارة الاوقاف وديوان قاضي القضاة وعلى دورها الريادي مؤكدا على ضرورة العمل معا خصوصا في ظل هذه الاوضاع الصعبة التي تواجه شعبنا وقد عبر الوزير عن اسفه وحزنه الشديد نتيجة الاحداث المؤسفة .

وقال: ( ان هذه الاحداث لا تعبر عن الشعب الفلسطيني الأصيل ولا عن قيمة ولا عن اخلاقه وان شريعة الاسلام اتت بالرحمة والسماحة ولم تأتي للقتل وان هذه مرحلة صعبة تحتاج الى التكاتف وضرورة رص الصفوف والعمل بروح الفريق).

كما استقبل الوزير سماحة المفتي محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية وفي بداية لقاءهما قام سماحة المفتي بتهنئة الوزير بمناسبة توليه منصبه الجديد وتمنى له مزيدا من التقدم والنجاح وبدوره رحب الوزير بسماحة المفتي والوفد المرافق له مشيداً بدور دار الافتاء والبحوث الاسلامية في خدمة المسلمين وشدد على اهمية التعاون بين الوزارة ودار الافتاء.