الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

معاق بصرياً يطالب وزير الاوقاف بتوظيفه كخطيب بعد عامين من التطوع

نشر بتاريخ: 03/03/2014 ( آخر تحديث: 03/03/2014 الساعة: 16:16 )
الخليل - معا - طالب هيثم يوسف عمران، صاحب اعاقة بصرية، وزير الاوقاف د.محمود الهباش بتوطيفه كخطيب، بعد عامين من العمل كمتطوع في مساجد دورا.

وأضاف هيثم في حديث هاتفي مع مراسل معا في الخليل:" حصلت على شهادة البكالوريوس في الشريعة الاسلامية من جامعة الخليل عام 2013، ومنذ عامين وانا متطوع في مديرية أوقاف دورا كخطيب في مساجد دير العسل الفوقا والتحتا وبيت الروش الفوقا والتحتا".

وزاد في حديثه:" قبل عدة شهور أخبرني موظف في مديرية أوقاف دورا، بأن الوزارة ستقوم بصرف مكافئة مالية مقابل تطوعه كخطيب، وحينما راجعته قبل فترة أخبرني بأن المكافئة لم تحضر من الوزارة في رام الله، وحينما راجعت قسم الدعوة والارشاد في الوزارة أخبروني بأن المكافئة سترسل الى مديرية اوقاف دورا".
|268362|
يقول هيثم عمران:" ومنذ ذلك الوقت وانا تائه بين مديرية أوقاف دورا وقسم الدعوة والارشاد في الوزارة برام الله، من اجل الحصول على المكافئة المالية، لكنني مللت من المراجعات، حتى أنهم أخبروني بأنه سيتم توظيفي في الوزارة، ومن هنا اناشد وزير الاوقاف الدكتور محمود الهباش بتوظيفي في الوزارة، خاصة وأنه لا يوجد من يعيلني وانا اعيل زوجتي، حيث انني تزوجت حديثاً".