الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تفتتح مركز خدمات للجمهور

نشر بتاريخ: 03/03/2014 ( آخر تحديث: 03/03/2014 الساعة: 17:14 )
رام الله- معا - احتفلت بلدية البيرة، اليوم الاثنين، بافتتاح مركز خدمات للجمهور، بإشراف وزارة الحكم المحلي، وبالتعاون مع مؤسسة مجتمعات عالمية، بدعم من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية "USAID".

وقال وزير الحكم المحلي، د. سائد الكوني في حفل افتتاح المركز، إن افتتاح المركز يعد حدثا مميزا من حيث الشكل والمضمون، وترجمة فعلية على أرض الواقع لنهج الحكومة، لدعم الهيئات المحلية، ولتقديم خدمات فاعلة ومميزة للمواطن.

وأضاف د. الكوني أن الهدف المهم من وراء هذه المشاريع هو تثبيت المواطن في أرضه، وتعزيز صموده في مواجهة انتهاكات وجرائم الاحتلال الإسرائيلي المستمرة.
بدوره، اعتبر رئيس بلدية البيرة فوزي عابد إن افتتاح هذا المركز خطوة مهمة في تاريخ البلدية، لجهة تسهيل عمل طواقم البلدية، وتوفير أفضل الخدمات للجمهور.

وقال ممثل مؤسسة مجتمعات عالمية عبد الحكيم الجوهري إن المشروع يأتي بالتعاون مع الوزارة وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية، كجزء من مشروع كبير يطمح لخدمة 55 تجمعا من التجمعات المهمشة في المناطق المصنفة 'ج'، وتوفير خدمات لـ14 بلدية من البلديات الكبيرة في الضفة الغربية والتي تشهد اكتظاظا في العمل والجمهور.

من جانبه، أكد ممثل الوكالة الأمريكية للتنمية جوناثين بايمن أن الوكالة مستمرة في تقديم خدماتها ومساعداتها، لتقديم خدمات نوعية تساهم في بناء المؤسسات الفلسطينية، وتساهم في زيادة حجم التنمية.