الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يترأس الاجتماع الثالث للمجلس التنفيذي للمحافظة

نشر بتاريخ: 20/06/2007 ( آخر تحديث: 21/06/2007 الساعة: 00:23 )
قلقيلية -معا- ترأس محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي اليوم اجتماعاً في مكتبه للمجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اعضاء المجلس جميعهم، مدراء الدوائر الحكومية.

ورحب المحافظ بالحضور وشكرهم على التزامهم بالدوام الرسمي وضرورة التقيد به في ظل حكومة الطواريء والالتزام بجميع المراسيم الرئاسية التي صدرت عن الرئيس ابو مازن، والتقيد بتعاميم وقرارات الحكومة من اجل احكام السيطرة الادارية على الوزارات، وذلك لتجنب الفوضى الادارية.

واشار المحافظ الى انه تم عقد الاجتماع الاول للمجلس الاستشاري للمحافظة وانبثقت عنه لجان فرعية، مشددا على ضرورة وجود تعاون وتنسيق ما بين هذه اللجان واللجان الفرعية المنبثقة عن المجلس التنفيذي، وذلك للخروج بخطة تطويرية وتنموية واستراتيجية لرفعة المحافظة والرقي بها .

من جانبهم أدان اعضاء المجلس التنفيذي الاحداث الدامية في غزة وشددوا على عدم انتقال ثقافة القتل والفتنة الى الضفة الغربية.

كما أكد المحافظ على ضرورة الحفاظ على المشروع الوطني التحرري الذي يسعى الجميع الى تحقيقه بكل الوسائل، رافضين ان يكونوا احدى أدوات الاحتلال الاسرائيلي في تدمير المشروع الوطني .

على صعيد اخر عقد محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي اجتماعاً لرؤوساء المجالس البلدية والقروية في المحافظة، مؤكدا خلال الاجتماع ان ما جرى في قطاع غزة هو غريب عن الدين وثقافة الشعب الفلسطيني، وانه لن يسمح بأي شكل من الاشكال انتقال هذه الثقافة التدميرية الى الضفة الغربية.

من ناحيتهم ادان رؤوساء المجالس البلدية والقروية في محافظة قلقيلية ما جرى في قطاع غزة وعبروا عن رفضهم التام لنقل تلك الاحداث الى الضفة الغربية، وعبروا عن تأييدهم الكامل لحكومة الطواريء في ضبط الامن العام والنظام وجمع كل سلاح غير الشرعي .