السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرمحي يكرم باسم الجاليات في أوروبا الفنان عساف

نشر بتاريخ: 06/03/2014 ( آخر تحديث: 09/03/2014 الساعة: 08:59 )
بيت لحم- معا - نظم اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا، اليوم الخميس، حفلا لتكريم الفنان الفلسطيني الكبير محمد عساف سفير فلسطين للنوايا الحسنة.

وجرى الحفل في فندق زارا بالعاصمة الهنغارية بودابست، بحضور سفيرة فلسطين في هنغاريا ماري انطوانيت، وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي إلى جانب 400 مدعو من ابناء الجالية الفلسطينية والجاليات العربية في أوروبا.

وألقى خلال الحفل رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا مازن الرمحي كلمة أشاد فيها بالفنان عساف والدور الهام الذي شكله في رفع اسم فلسطين في المحافل الدولية والعربية، معتبرا أن الفن أحد الميادين التي تكمل مجالات النضال الوطني الفلسطيني الساعي لإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني.
|268895|
وأكد الرمحي أن ظاهرة عساف استطاعت أن توحد الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده وعلى اختلاف افكاره وتوجهاته، وحياه على ابداعه في صنع الابتسامة على وجوه جميع الفلسطينيين في الوطن والشتات.

وقال إن هذا يؤكد أن الشعب الفلسطيني لديه الكثير من الابداعات والقدرات التي يستطيع من خلالها أن يسجل حضورا في مختلف المحافل، ويجعل من اسم فلسطين عاليا في جميع انحاء الدنيا.

من جانبه قدم الفنان عساف اغنيتين اشعلتا حماس الجمهور الذي تفاعل مع الالحان والكلمات التي صدح بها الفنان الفلسطيني الذي اعتاد أن يقدم اغانيه الوطنية في جميع الاماكن والمحافل المختلفة.

وشكر عساف اتحاد الجاليات الفلسطينية على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن اصالة شعبنا الفلسطيني، كما شكرهم على حسن الضيافة والإقامة في فندق زارا في بودابست.

وفي نهاية الحفل سلّم الرمحي رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا الفنان محمد عساف درعا تقديريا وتمنى له المزيد من النجاح والتألق في مشواره الفني والإنساني الذي بدأ بخطه منذ أن حاز على لقب محبوب العرب.