الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية تبحث آخر المستجدات والتطورات على الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 11/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 00:37 )
القدس - معا-عقدت سكرتاريا الشبيبة الفتحاوية في الضفة اليوم اجتماعا طارئا لبحث كافة المستجدات وآخر التطورات السياسية والميدانية على الساحة الفلسطينية، وذلك في ظل تصعيد الاحتلال لوتيرة الاغتيالات، واستمرار عربدة المستوطنين واعتداءاتهم على المواطنين وممتلكاتهم، والتي كان آخرها الاستهداف والتصفية المباشرة وبدم بارد للشهداء الأبرار في رام الله وطولكرم ومعبر الكرامة، واستمرار مسلسل الاعتداءات المتكررة على الأقصى.

ودعت سكرتاريا الشبيبة الفتحاوية في الدول العربية والإسلامية الى تحمل مسؤولياتها الدينية والأخلاقية تجاه مقدساتنا الإسلامية والمسيحية.

وأكدت الشبيبة الفتحاوية على وقوفها الكامل خلف الرئيس الفلسطيني محمود عباس، خاصة في ظل الضغوطات "الصهيوامريكية" التي تُمارس ضده، محذرة من مغبة المساس به، داعية ابناء الشعب الفلسطيني للمشاركة في مسيرات تجديد العهد والوفاء للرئيس في السابع عشر من الشهر الجاري، مؤكدين على التمسك بنهجه القويم حتى تحقيق كافة آمال الشعب الفلسطيني.

ودعت الشبيبة الفتحاوية حركة حماس للاستجابة لدعوة الرئيس لتحقيق المصالحة، وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة الصغوط "الصهيوامريكية" والاعتداءات المتكررة من قبل القوات الاحتلال وحكومته "الفاشية".

وأكدت الشبيبة على استكمال هياكلها التنظيمية في الجامعات والأقليم واستعدادها الكامل لخوض الانتخابات العامة في الجامعات.

وأكدت كذلك على جهوزيتها الكاملة وخياراتها المفتوحة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، والوقوف في وجه الاعتداءات المتكررة التي تنتهجها حكومة الاحتلال.