الثلاثاء: 23/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكرم العاملات في جمعية طوباس الخيرية

نشر بتاريخ: 12/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 16:06 )
طوباس - معا - كرم المقدم حقوقي امجد الشوبكي مدير شرطة محافظة طوباس وعدد من ضباط الشرطة العاملات في جمعية طوباس الخيرية وهيئاتها الادارية ومتطوعاتها، كما وكرم الدكتورة ريما دراغمة مديرة مديرية التربية والتعليم وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام.

ويأتي هذا النشاط بالتعاون ما بين إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة طوباس، واهدى المقدم التحيات والتهاني للمرأة الفلسطينية بمناسبة يوم المرأة العالمي، مشيدا بدور المرأة الفلسطينية على الصعيد الوطني والاجتماعي ودورها المميز في مراحل التحرر والبناء مؤكدا على ضرورة تعزيز دور المرأة في المؤسسات كافة ومراكز صنع القرار.

وثمن الدور النضالي الكبير التي تلعبه المرأة الفلسطينية واكد على إنها هي الركيزة الأساسية في المجتمع الفلسطيني، وعلى اهمية دعم المرأة وحقها في العمل والمشاركة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وبمساواة مع الرجل.

وشكرت رئيسة الجمعية مها دراغمة الشرطة على هذه المبادرة الرائعة واللفتة الكريمة التي تعتبر تشجيعا للمرأة في عيدها وحافزا لها على العمل والقيام بدورها في المجتمع الفلسطيني ، وبيت أن للمرأة الفلسطينية الكثير من الطاقات والإمكانيات التي تجعلها قادرة لتتبوأ وتصل إلى أعلى المراكز والمستويات.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير الشرطة الشهادات للنساء المشاركات في التكريم واعرب عن امكانية القدرة لتقديم مثل هذه الشهادات لكل امرأة فلسطينية لما تقوم به من دور فعال وأساسي في فلسطين.