الثلاثاء: 24/11/2020

أكاديمية الاقصى للكاراتية تختتم دورة في علاج إصابات الملاعب بالتنسيق مع الهلال الاحمر الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/05/2005 ( آخر تحديث: 29/05/2005 الساعة: 10:04 )
نابلس -معا اختتمت أكاديمية الاقصى للكاراتية دورة في علاج إصابات الملاعب لطاقمها التدريبي والمساعد بإشراف جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس.
وتأتي هذه الدورة التي استمرت شهرين في مقر الأكاديمية ضمن الاستعدادات التي تقوم بها الأكاديمية لتطوير طاقمها التدريبي والتعاون مع المؤسسات الأهلية والطبية، وقد خضع للدورة كلا من أمين بشارات رئيس الطاقم التدريبي, والمدرب خليل بشارات, والمدربة شذى بشارات, والكابتن عبد الله بشارات, والكابتن حسام حجاوي، والكابتن جمال الدبيك, والمساعد طارق التميمي, والمساعد أحمد بشارات, والمحاضر محمد بشارات.
وتم خلال الدورة التعرف على وسائل الإسعاف الأولي وأنواع الإصابات وطرق علاجها وأجزاء الأجسام وكل مايخص الجسم من علاج لأي مصاب رياضي، وقد أشرف الأستاذ عمار بدوي على الدورة وحصل المشاركون في ختامها على شهادات معتمدة من جمعية الهلال الأحمر.
يذكر ان الطاقم نفسه قد أختتم دورة إسعاف أولي من خلال الجمعية العلمية الطبية بنابلس وقد أشرف على الدورة الدكتور حسام خريم وحصل المشاركون فيها على شهادات من الجمعية.
وقال أمين بشارات إن هذه الدورة تأتي ضمن تطوير الطاقم التدريبي في الأكاديمية، وفي هذا الاطار عينت الأكاديمية الاختصاصية حنان نوتس المختصة في الطب الرياضي لتكون الأكاديمية بذلك تعمل وفق المواصفات العالمية للأندية الرياضية.