الإثنين: 22/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس التعليم المجتمعي يكرم معلمي الثانوية العامة في ذكور قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/03/2014 ( آخر تحديث: 13/03/2014 الساعة: 00:33 )
قلقيلية - معا - قام وفد مجلس التعليم المجتمعي في عنقود قلقيلية بزيارة لمدرسة ذكور قلقيلية الشرعية يوم الاربعاء، ومثل المجلس كل من زهير عاشور، افتخار الجدع، هناء الحاج حسن، والتقى الوفد كلا من مدير المدرسة هاني خضر، ونائب مدير المدرسة عبد الهادي شتيوي، والمرشد التربوي امجد عوض، وجميع معلمي الثانوية العامة.

وعبر عاشور عن تمنياته في ان تحمل هذه السنة نتائج طيبة لطلبة الثانوية العامة الفرع الشرعي كما عبر عن شكره لكل معلم ربى وعلم وانشأ جيلا من الأطباء والمهندسين والصيادلة والمعلمين والدعاة العاملين لدينهم ووطنهم، كما عبر عن امتنانه لكل معلم ضحى من اجل جيل المستقبل، جيل سيحمل الراية ويغير واقع التاريخ.

واستعرض عاشور وأعضاء المجلس اعمال وأفكار المجلس المطروحة في باكورة اعمالها، وتركيزها على الشرائح الثلاثة ممثلة بالمعلم والطالب وولي الامر، كما حدد المجلس اولوياته التي يقوم بها من اجل التهيئة النفسية والتربوية لطالب التوجيهي، وتوجهات المجلس نحو اعداده ليكون مجابها للمرحلة القادمة، داخلا فيها متسلحا بكل عزيمة.

وفي بداية القاء قام مدير المدرسة بذكر وسرد نشاطات التعليم الشرعي في فلسطين ودوره في اعداد جيل متميز بعلومه واخلاقه، كما تحدث عن تطلعات وزير الاوقاف والشؤون الدينية والادارة العامة للتعليم الشرعي في مواصلة كسب واخذ الاعترافات من الجامعات الفلسطينية والعالمية بالتعليم الشرعي موازيا ومساويا للعلوم الانسانية/الادبي.

كما و اشاد مدير المدرسة هاني خضر بأعمال مجلس التعليم المحتمعي وأفكاره وتطلعاته، كما عبر عن تمنياته بان يبقى النفس الفعال الطموح هو سيد الموقف عندهم.

وشكر خضر للمجلس مبادرته في تحفيز وتكريم المعلم، ذو الابداع والتضحية.

وفي ختام اللقاء قام اعضاء مجلس التعليم المجتمعي بتسليم جمبع معلمي التوجيهي شهادات شكر وتقدير كعربون تفدير قبل الامتحانات النهائية.