الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب الخليل تحيي يوم المرأة بالشراكة مع مؤسسة الرؤيا العالمية

نشر بتاريخ: 13/03/2014 ( آخر تحديث: 13/03/2014 الساعة: 09:39 )
الخليل - معا - أحييت مديرية التربية والتعليم في جنوب الخليل يوم المرأة العالمي، بالشراكة مع مؤسسة الرؤيا العالمية وذلك بتكريم موظفات المديرية في حفل تم تنظيمه في مركز دورا الثقافي بحضور مدير التربية والتعليم أ.فوزي أبو هليل ونائباه الإداري والفني ورؤساء الأقسام وجميع موظفات المكتب ومدير مؤسسة الرؤيا العالمية باسم دودين.

وأكد أبو هليل على عمق الشراكة الحقيقة التي تجمع المديرية بمؤسسة الرؤيا العالمية وباقي مؤسسات المجتمع التي تعمل جاهدة على رفع مستوى التعليم والتعاون مع المديرية في كافة الجوانب التي تخدم العملية التربوية.

وأضاف:"عندما نتحدث عن المرأة فإننا نتحدث عن المجتمع باكمله فهي نصف المجتمع وقد أنجبت النصف الأخر وتشكل العمود الفقري في عملية البناء والتنشئة كما أن بصماتها الراقية وانجازاتها المتتالية شكلت فخرا لنا ".

وشكر أبو هليل مؤسسة الرؤيا العالمية على انجازاتها المتفانية ودعمها المتميز للتعليم وخاصة في المناطق المهشمة والمصنفة " ج " موضحا أن رعاية هذا الحفل وتكريم ثلة من موظفات المديرية من قبل مؤسسة الرؤيا هو دليل على الروح الوطنية التي تتمتع بها المؤسسة.

وعبر دودين عن سعادته بالمشاركة في تكريم كوكبة من الموظفات المبدعات المكافحات مقدرا الشراكة المميزة التي تجمع المؤسسة بمثل هذه المؤسسات التربوية ،متحدثا عن نشاطات المؤسسات التي تتلخص في 3 محاور تدعمها المؤسسة من خلال عملها في فلسطين وهي محور التربية والتعليم وبناء المدارس ودعمها من كافة الجوانب، ومحور الصحة والأمن الغذائي، أما المحور الثالث رعاية الأطفال وتقديم الخدمات الخاصة برياض الأطفال، مؤكدا على استعداد المؤسسة لدعم أي مبادرة تقدم من الموظفات تساعد في تمكينها وتدعم أي محور من المحاور التي تعمل عليها المؤسسة.

ومن الجدير بالذكر انه تم توزيع هدايا على موظفات المديرية وتقديم درع شكر وتقدير للمؤسسة الرؤيا العالمية على هذه الرعاية ،من جهتها أشادت رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام نيلا عطية بجهود مؤسسة الرؤيا العالمية وتعاونها المميز لإنجاح هذه الفعالية موضحة أنها لفته كريمة أدخلت من خلالها البسمة لقلوب موظفات المديرية.

ولاحقا قامت أيضا شركة الوطنية موبايل بتوزيع الورود على موظفات المديرية ضمن فعالية يوم المرأة العالمي التي نفذتها الشركة داخل المديرية.