الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت: سلسلة شبابية احتجاجا على العدوان ودعما للمقاومة

نشر بتاريخ: 13/03/2014 ( آخر تحديث: 13/03/2014 الساعة: 16:40 )
سلفيت -معا - بدعوة من مركز واصل لتنمية الشباب نظم اليوم الخميس العديد من الشباب والشابات بمدينة سلفيت سلسلة بشرية شبابية احتجاجا على الاعتداءات الاسرائيلية على شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس و رفضا للانقسام والمفاوضات ودعما للمقاومة الفلسطينية .

وقال ماجد زيدان احد متطوعي مركز واصل لتنمية الشباب أن هذه السلسة هي اقل ما يمكن أن يقوم به الشباب الفلسطيني تجاه ما يجري على الأرض الفلسطينية من اعتداءات يومية وحشية من قبل الاحتلال وهي وسيلة لإسماع صوتنا للعالم الوقف هذا العدوان الغاشم , كما هي رفع لصوتنا في وجه الانقسام الفلسطيني الذي مزق وحدة الوطن والشعب .

وقالت رباب محمد :"وقفتنا هنا اليوم جاءت تأكيدا على أحقية الشعب الفلسطيني في الوجود على أرض هذا الوطن رافضين العدوان الإسرائيلي بكافة أشكاله"، مطالبين القيادة الفلسطينية أن تستمع لصوت الشباب الفلسطيني الذي بغالبيته يرفض الانقسام .

كما تحدثت الشابة أريج دحدول أن مشاركتها هي دعوة للقيادة الفلسطينية للتحرك من أجل وقف العدوان ولإنهاء الانقسام ودعما للمقاومة الفلسطينية .وتضامنا مع عائلات الشهداء والأسرى تأكيدا منا على أننا شعب واحد .

وفي وقفته التضامنية ذكر الشاب خالد سماره أن وقفته جاءت تأكيدا على التضامن مع أسر الشهداء والأسرى والجرحى ورفضا للمفاوضات وتأكيدا على حق شعبنا بالمقاومة بكافة أشكالها ومطالبة للمجتمع الدولي للتحرك الفوري لوقف الاعتداءات الاسرائيلية ووقف الاستيطان .