الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير دبور يستقبل الحايك والجباوي

نشر بتاريخ: 19/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 09:01 )
بيروت - معا - التقى سفير دولة فلسطين أشرف دبور بحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات بالسيد جميل حايك رئيس المكتب السياسي لحركة امل يرافقه عضو المكتب السياسي للحركة الحاج محمد الجباوي، في مقر سفارة دولة فلسطين.

حضر اللقاء عضو المجلس الثوري امنة جبريل، وامين سر اقليم حركة فتح/ عضو قيادة الساحة الحاج رفعت شناعه، قائد قوات الامن الوطني / عضو قيادة الساحة صبحي ابو عرب، عضو قيادة الساحة منذر حمزة.

وجرى بحث للأوضاع السياسية في المنطقة وخاصة في الأراضي الفلسطينية وما تقوم به قوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين من اعتداءات على الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى والضغوط التي تمارس على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس وسبل دعم مواقفه الثابته على الحق الفلسطيني باقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة الى ديارهم.

وكذلك في الأوضاع الاجتماعيه والانسانيه التي يعيشها شعبنا في المخيمات الفلسطينية والوضع الامني في لبنان والموقف الفلسطيني الموحد في دعم الأمن والاستقرار والسلم الاهلي وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية والفلسطينية والعمل على اقرار الحقوق الاجتماعية والانسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.