الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإعلان عن تشكيل مكتب حركي في وزارة الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 26/06/2007 ( آخر تحديث: 26/06/2007 الساعة: 20:47 )
رام الله - معا- عقد المكتب الحركي لوزارة الشباب والرياضة أولى إجتماعاته بعد تشكيله، من جديد واجرى إنتخابات المكتب الجديد قبل ثلاثة أسابيع، ليتشكل من أحد عشر عضواً، من مقر الوزارة في رام الله، والمديريات في المحافظة الشمالية .

وجاء توزيع المناصب على النحو التالي :

موسى أبوزيد أميناً للسر، نوال معصراني نائبة أمين السر، رائد جوهر مقرراً،محمد صبيحات مسؤول ملف العضوية وناطق إعلامي، تماضر سوالمه مسؤولة العلاقات العامة والشؤون النقابية، منذر مسالمة مسؤول مالي وائل الريماوي منسق النشاطات والتدريب، غسان قبها منسقاً لشؤون المديريات وعبدالناصر الشريف وعلاء حالوب وصالح جاد الله .

وناقش المجتمعون آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، وأكد المكتب أن نشاطات موظفي الوزارة كانت في إطار العمل النقابي القانوني، ولم تكن موجهة ضد أحد بعينه.

وإستنكر المكتب الحركي في بيانه "ما تعرض له زميلهم في المحافظات الجنوبية، كمال راضي مدير عام قطاع الشباب في الوزارة، الذي تم إختطافه من منزله والإعتداء عليه من قبل القوة التنفيذية وكتائب القسام التابعة لحركة حماس ".

وأكد المكتب دعمه للرئيس أبومازن وقراراته، وكذلك دعمه لرئيس الوزراء د. سلام فياض وجميع وزرائه.

وسيبادر المكتب الى تشكيل لجان فرعية خلال الأسبوع المقبل بهدف رفع وتيرة فعالياته ونشاطاته وسيتم التنسيق مع المكتب الحركي للوزارة في المحافظات الجنوبية من أجل توحيد النشاطات والفعاليات .