الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة في الخليل حول مشروع "صدى وتوحدنا من أجلك" لخفض الاسعار

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 19:05 )
الخليل - معا - نفذت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل بالشراكة مع مشروع صدى ملتقى الحريات، برنامج تدريبي لعدد من المؤسسات والمراكز الناشطة في محافظة الخليل.

وتناولت الورشة مواضيع متعددة تتعلق بحملة مشروع صدى وحملة توحدنا من أجلك لخفض الأسعار وخطة اندماجهما معا ليشملا جميع محافظات الوطن.

وتخلل الورشة شرح مفصل حول استخدام أدوات "الديجيتال والفيسبوك" وشبكات الإعلام الحديث والتخطيط لحملات الإعلام وتقنيات صناعة الأفلام وتم استعراض مجموعة من الحملات العالمية الناجحة في عالم المساءلة.

و في نهاية الورشة أعرب المشاركون فيها عن مدى سعادتهم بحضورها وعن شكرهم وتقديرهم لنقابة تجارة المواد الغذائية في المحافظة وملتقى الحريات لمبادرتهما بالقيام بتنفيذ هذا البرنامج لما له من أهمية وفائدة ايجابية في مجال عملهم المؤسساتي وأعربوا عن رغبتهم في المشاركة بأية برامج مشابهة قد تنفذ في المستقبل.

مؤكدين على أهمية هذا النوع من البرامج في عملية التعبئة والحشد والإعلام لمثل هذه الحملات الوطنية التي تهدف إلى تخفيف العبء المالي عن كاهل المواطن الفلسطيني من خلال العمل على خفض الأسعار على المواد والسلع التي تباع في المدن والمحافظات الفلسطينية مما ينعش الحركة التجارية ويساعد على النمو الاقتصادي في الوطن.

وتعتبر حملة مشروع صدى وحملة توحدنا من أجلك من أولى الحملات الشعبية الوطنية النوعية التي تهدف إلى مساعدة المواطن والتاجر والصانع على حد سواء مما ينعكس على مؤشرات النمو الاقتصادي في الوطن.