الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة عرفات للموهوبين تحيي ذكرى استشهاد الشيخ احمد ياسين

نشر بتاريخ: 27/03/2014 ( آخر تحديث: 27/03/2014 الساعة: 15:13 )
غزة - معا - أحيت مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية بنين التابعة لمديرية تربية وتعليم غرب غزة الذكرى العاشرة لاستشهاد الشيخ أحمد ياسين وذلك خلال احتفال نظمته المدرسة على أرضها.

بحضور د.أحمد بحر نائب رئيس المجلس التشريعي، أ.محمود مطر مدير التربية والتعليم غرب غزة، وفد من الكتلة الاسلامية ترأسه سعيد اللقطة، أ.محمد حسونة مدير مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية بنين ولفيف من المعلمين والطلبة.

وتحدث بحر عن حياة الامام المجاهد أحمد ياسين من مولده حتى استشهاده، ونجاحه في تجاوز كافة العوائق التي اعترضت سبيل تحصيله للعلم والاستقلال، مشيراً الى أنه بالرغم من اعاقته الجسدية الا أنه كان السباق في كل الميادين.

وفي الختام أشار مطر الى أن الشيخ أحمد ياسين واحداً من أهم رموز العمل الوطني الفلسطيني وهو مدرسة للجميع، قائلاً: "أن على الجيل الصاعد أن ينتهجون منهج الشيخ أحمد ياسين وينهلوا من منابع علمه المتعدد كي يرتقوا بأنفسهم وبغيرهم في مجال العلم والمعرفة".

ومن جانبه، شكر حسونة الجميع على حضورهم الداعم للارتقاء قدماً بالعملية التربوية التعليمية، متمنياً من الطلبة مواصلة المسيرة الدعوية والعلمية للشيخ الفاضل أحمد ياسين.

هذا وقد تخلل الاحتفال العديد من العروض والفقرات الفنية الهادفة بأداء نخبة متميزة من طلبة مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية بنين.