الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة محافظة الخليل يتحدث خلال ندوة عن القضايا الامنية التي تمت معالجتها خلال الشهر الحالي

نشر بتاريخ: 30/08/2005 ( آخر تحديث: 30/08/2005 الساعة: 02:08 )
الخليل- معا - تحدث العميد عوني سمارة مدير شرطة محافظة الخليل اليوم عن خطة المديرية للتواصل الاجتماعي مع كافة قطاعات شرائح المجتمع مضيفا ان الخطة ستبدأ مع بدء العام الدراسي الجديد يوم 3/9/2005 حيث سيتم توزيع هدايا رمزية على جميع طلبة مدارس المحافظة .

من جهة اخرى اشار سمارة الى حاجة الشرطة لتجنيد فتيات من محافظة الخليل للانخراط في صفوف الشرطة النسائية , وذكر مدير الشرطة القضايا التي تمت معالجتها خلال شهر اب الحالي وكانت على النحو التالي : حالة قتل واحدة , الشروع في القتل 8 حالات , حالة انتحار واحدة , محاولات انتحار خمسة , حالات حرق 3 , حالات سرقة 59 , الشروع في السرقة 4 , نصب واحتيال 6 حالات , حالات اطلاق نار 10 , شكات بدون رصيد حوالي 8 حالات , حوادث سير حولي 37 , ضبط مخدرات 6 حالات ,.

وتحدث العميد سمارة عن تشكيل لجنة مكونة من كافة الاجهزة الامنية في الخليل لملاحقة الاشخاص الفارين من القانون مشيرا الى وجود اكثر من 70 مطلوب معظمهم هرب الى منطقة h2 التي تخضع للسيطرة الامنية الاسرائيلية مسيرا انه سيتم التنسيق مع الجانب الاسرائيلي لملاحقتهم والقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة .

اقوال العميد جاءت خلال ندوة مع ممثلي وسائل الاعلام المحلية والمرئية عقدت في مكتبه في مديرية الشرطة الكائنة في منطقة الجلدة غربي المدينة .