الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القديري يشارك في فعاليات مؤتمر استكشاف الثاني بالاردن

نشر بتاريخ: 29/03/2014 ( آخر تحديث: 29/03/2014 الساعة: 17:00 )
القدس - معا- شارك ماهر القديري رئيس الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية– عطاء في فعاليات مؤتمر استكشاف الثاني حول موضوع (على المسار: دعما لحرية الحركة والتجوال) والمنظم من قبل الملتقى التربوي العربي في العاصمة الأردنية عمان بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

ويهدف المؤتمر إلى توفير منبر لتبادل الخبرات والثقافات في العالم العربي والمتوسط الأوروبي حول أثر التجوال من أجل التعلم بحيث يعطي المؤتمر فرصة للرياديين الاجتماعيين والشباب والفنانين وصانعي السياسات للتأمل في خبراتهم حول التجوال وكيف اثر على رحلاتهم المهنية والشخصية والجماعية.

وشارك في المؤتمر العديد من الإطراف المعنية والأشخاص ذوي الصلة والباحثين والممارسين وصانعي السياسات ليشاركوا بعضهم البعض المعرفة والخبرات، وايضا سيعالج المؤتمر أيضا التحديات العوائق الكبيرة التي يواجهها الشباب والنشطاء والفنانون هذه الأيام في سعيهم نحو السفر من اجل التعلم، وتضمن المؤتمر مناقشة وبحث العديد من الأوراق العلمية والبحثية محليا وعربيا وعالميا.

وعلى هامش المؤتمر وقع القديري ممثلا عن الجمعية على أجندة السياسات العامة الإقليمية وكسب التأييد من اجل حرية الحركة والتجوال وايضا تم انضمام الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية عطاء رسميا إلى تحالف استكشاف.

وشكر ماهر القديري رئيس الجمعية سيرين حليلة رئيس مجلس إدارة الملتقى التربوي العربي وهند الدباغ منسقة المؤتمر وثائر عياش مدير رينجر للمغامرة والاستكشاف وعضو لجنة المؤتمر وذلك لدعوتنا للمشاركة ولحضور المؤتمر الذي يعتبر من المؤتمرات المتميزة في المنطقة.

وتعتبر الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية – عطاء من أول الجمعيات الفلسطينية العاملة في دولة فلسطين في مجال التنمية المستدامة وايضا الداعمة لتبادل الخبرات والثقافات الشبابية البناءة.