الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل غداء وتوزيع هدايا على نزلاء بيت افرام للمسنين في الطيبة

نشر بتاريخ: 29/03/2014 ( آخر تحديث: 29/03/2014 الساعة: 18:23 )
رام الله - معا - اقامت جمعية سيدات الطيبة الخيرية بالشراكة مع مركز واصل لتنمية الشباب أول امس حقلاً تكريمياً لنزيلات بيت أفرام للمسنين في بلدة الطيبة قضاء رام الله والذي يوفر الرعاية والمبيت لحوالي 50 مسنة.

وتخلل الحفل توزيع هدايا رمزية على نزيلات بيت المسنين وغداء لأكثر من مائة سيدة من المسنات والأمهات اللواتي شاركن في هذا الحفل.

والقت نورما جاسر رئيسة الهيئة الادارية لجمعية سيدات الطيبة كلمة رحبت فيها بالامهات ونزيلات بيت افرام للمسنين واشارت الى أن هذا النشاط يأتي لتكريم المرأة والأم الفلسطينية على عطاءها وهو يأتي ضمن سلسلة من النشاطات الاجتماعية والصحية والخدماتية التي تقوم بها الجمعية في بلدة الطيبة وتستهدف من خلالها تفعيل النشاط النسوي والاجتماعي وتعزيز اهتمام المجتمع المحلي بالعائلات المستورة وبالأطفال وكبار السن.

فيما شكرت إحدى الامهات المشاركات الجمعية ومركز واصل على هذه اللفتة الكريمة.

بدوره حيا محمد سلامة مدير مركز واصل لتنمية الشباب الأمهات المشاركات وقال أن المراة والأم الفلسطينية قدمت الكثير من التضحيات وكانت ولا زالت تتحمل العبء الأكبر نتاج سياسات الاحتلال والوضع الاقتصادي والموروث الثقافي، وهي تستحق منا كمؤسسات وطنية واجتماعية كل التكريم والرعاية. وشكر سلامة إدارة جمعية سيدات الطيبة وإدارة بيت أفرام للمسنين على حسن تنظيم هذا النشاط.

واكد أن إقامة أنشطة تشاركية مع مؤسسات أهلية فلسطينية يأتي في صلب استراتيجية واصل في تعزيز التشبيك والتعاون مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني للتقليل من الاعتماد على الممولين وفي المقابل تنفيذ أنشطة وفعاليات تلامس أولوياتنا وترتبط بالبعد الوطني والاجتماعي الذي نسعى لتكريسه في عمل مؤسساتنا الأهلية.